صلاحيات روت و ClockWorkMod على الجالاكسي اس 3

صلاحيات روت و ClockWorkMod على الجالاكسي اس 3
صلاحيات روت و ClockWorkMod على الجالاكسي اس 3

تعرف على كاميرا سامسونج جالاكس اس Galaxy S III

تعرف على كاميرا سامسونج جالاكس اس Galaxy S III
تعرف على كاميرا سامسونج جالاكس اس Galaxy S III

سامسونج جالاكسي نكسوس Nexus و مشاكل الإشارة بعد التحديث إلى الإصدارة 4.04 ICS

الخميس، 12 أبريل 2012
التقييم و المشاركة :
خبر مزعج لمستخدمي جهاز سامسنوج جالاكسي نكسوس Samsung galaxy Nexus، فقد تعرض هذا الصنف من الهواتف إلى عطل كبير عند تحديثه إلى الإصدارة الأخيرة من نظام أندرويد آيس كريم ساندويتش Android Ice Cream Sandwich 4.0.4 الذي صدر رسميا منذ أيام قليلة.
فقد أصبحت هذه الإصدارة لمستخدمي النكسوس، من أكثر الإصدارات الغير مرغوب فيها و ذلك لأنها تتسبب تعطيل أحد أهم جوانب الهاتف ألا وهي جانب الشبكات و الإتصال..
Nexus 4G Singal interface

فالتحديث إلى الإصدارة 4.0.4 جلب معه مشاكل و أعطال ذات طبيعة تقنية، فكل من قام بهذا التحديث الأخير إعترضته مشاكل تتمثل في ضياع إشارة الشبكة عندما يكون الهاتف في وضعية إقتصاد الطاقة Power Saver. و حينما يمر إلى وضعية Standby ينزل تردد المعالج إلى مستوى مُعيّن مما يجعل من عملية إلتقاط الإشارة دون فاعلية، فلا يمكننا عند ثلك من القيام بالمكالمات أو أستقبالها أو أيضا إرسال و استقبال الرسائل النصية.. إذ يجب على المستخدم إعادة تشغيل الشاشة حتى يتمكن من ذلك.

Issue signal galaxy nexus after ICS 4.0.4

هناك من ينصح بالترفيع من التردد الأدني للمعالج CPU إلى مستوى أكثر من 200MHz، و هو  ما سيؤدي إلى ظهر أعطال أخرى خاصة في مستوى البطارية و التي ليست بالمستوى الجيد في هذا الصنف من الجالاكسي. علما و انه أول هاتف ذكي وُجد في الأسواق مبني على الإصدارة الاخيرة من أندرويد بالإتفاق مع جوجل و سامسونج.

في انتظار تحديث استثنائى قد تقوم به جوجل و سامسونج، أو أيضا من قبل المطورين المستقلين في مختلف المنتديات العالمية مثل XDA..

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الرسائل البريدية

تحصّل على آخر مواضيعنا!

  • مباشرة في بريدك الإلكتروني
  • بدون رسائل عشوائية
  • يمكنك إلغاء إشتراكك في أي وقت

شاهد خلاصات المدونة

 

Copyright © 2012 أندرويد عالمي! • تصميم أنور بن البشير
بالتعاون مع:المجلة العربية للتقنيةسما أوبنتو